Sunday 3 December 2017

الفوركس ال whatsapp ، مجموعة


إكونيت يضبط واتساب، الفيسبوك 038 حزم أوبرا، ويجلب لايت 038 خيارات إضافية حتى ما كان بعض منا قد توقع قد حان أخيرا لتمرير. تلك ال واتساب. فاسيبوك وأوبرا ميني حزم من إكونيت اللاسلكية قد أنب. It8217s ليس مجرد شيء السعر، ولكن تشكيلة الآن مختلفة قليلا. ابتداء من اليوم، تقدم إكونيت الآن نسختين من ال واتساب، فاسيبوك و أوبيرا ميني باندلز. الموسومة كما لايت و إكسترا، وكلاهما توفر الاتصال إلى الخدمات المعنية ولكن لديها امتيازات الوصول المختلفة. حزم لايت، التي عصا مع نفس هيكل التسعير الذي we8217ve كان على طول، لا تسمح التنزيلات من ملفات الوسائط ولها سرعات أبطأ. حزم النسخة الجديدة، ودعا إكسترا، تسمح التنزيلات ولها سرعات أسرع من أرخص، والأشقاء الأكبر سنا. ومع ذلك، فإن تكلفة جيدة مثل ضعف على جميع الحزم. يتم ربط واتساب إكسترا في 1 و 2 و 6 للحزم اليومية والأسبوعية والشهرية منها. أوبرا ميني إكسترا هو الذهاب ل 1 للوصول غير المحدود يوميا ويتم تعيين حزمة الوصول لمدة 3 أيام في 2. لحزم الفيسبوك، وتكاليف إضافية 2 للدخول الأسبوعية و 6 للوصول الشهري. مكالمات ال واتساب غير متوفرة على كل من إصدارات لايت و إكسترا وينطبق الشيء نفسه على مكالمات الفيسبوك رسول. بالنسبة لأولئك، تحتاج حزم البيانات أو البث الفعلي. يبدو أن إكونيت قد وضعت للتو علامات الأسعار القديمة على الخدمات التي تم اختناقها وتنكر أنها كانت على أي حال، وبدأنا على نظام جديد يجعل من المنطق الاقتصادي لجميع البيانات التي نستخدمها للخدمات المجمعة. ماذا يعني هذا كله إذا كان مثل معظم المشتركين، كنت تتمتع جمال وسائل الاعلام تحميل الملفات (الموسيقى، تلك المقاطع الصوتية مضحك، تسربت بلدان جزر المحيط الهادئ وأشرطة الفيديو، والتزلج على الجليد مضحك، الميمات الخ)، وأساسا الأشياء التي جعلت ال واتساب والفيسبوك حزم رهيبة، لديك لشوكة أكثر من ذلك. مثل معظم المستخدمين الآخرين، وأنا can8217t تخيل ال واتساب من دون تجربة غنية من أشرطة الفيديو المشتركة أو الصور وهذه الأيام، من دون أشرطة الفيديو، يصبح الفيسبوك ممل حقا حقا. ولكن إكونت في مجال الأعمال التجارية، وإذا كانت نتائجها المالية أي شيء للذهاب، تحتاج الشبكة المستوحاة إلى الهزيل أكثر على النطاق العريض. من ناحية هذا التغيير يساعد على الحفاظ على الوصول إلى هذه الخدمة المجمعة بسرعة وتنزيل كفاءة، وهذا شيء أن معظمنا weren8217t الحصول على في الأيام القليلة الماضية (أعتقد أننا كنا في مجموعة محاكمة لايت). من ناحية أخرى، فإنه 8217s ركلة أخرى في الرقيق لحياد صافي. من خلال إعادة تجميع الإنترنت المجمعة بالفعل، أنها قد أنشأت مرة أخرى أقسام فرعية ل إم والوصول إلى وسائل الاعلام الاجتماعية. It8217s كما لو إكونيت تبقي قائلا، حسنا، كنت ترغب في خدمة الإنترنت التي ينبغي أن تأتي مع بقية الإنترنت، ولكن Let8217s تحصل على دفع ثمن ذلك فقط. هانغ أون، إذا كنت تريد تجربة كاملة من نفس الخدمة، لماذا لا تدفع أكثر مجموعة واحدة التي تأثرت هي تلك المبدعين المحتوى الذين قاموا ببناء خطط التوزيع والتسويق على وصول ثابت إلى هذه الخدمات المجمعة. لديهم الآن لمواجهة حقيقة أن ليس الجميع سوف الاشتراك في مجموعة ال واتساب لتلك أشرطة الفيديو. إذا فعلت ذلك، فإنها قد لا تحصل على تلك أشرطة الفيديو أو الأغاني. ل إكونيت، وهذا يعني المزيد من الإيرادات، والآن هناك 8217s جاذبية الوسائط المتعددة والإحباط من الوصول البطيء في الفيسبوك، ال واتساب وأوبرا ميني القيام بجميع الإعلانات للشبكة. رد الفعل الأكثر احتمالا من المشتركين هو القفز السفينة إلى تليسيل و نيتون، ولكن هذا 8217s جيدة كما تجاوز العاصفة الصحراوية. مشغلي aren8217t أخرى دافت. انهم يريدون أيضا لتعزيز متوسط ​​الإيرادات لكل مستخدم (أربو) بنفس الطريقة سوف إكونيت القيام به بسبب هذا. كلتا الشبكتين تتقن فن 8220concept وإعادة اختراع المنتج 8221 أو ببساطة، نسخ المنافسة. يمكنك الرهان أن تليسيل ونعم، في نهاية المطاف نيتون، سيكون لها لايت الخاصة وإصدارات إضافية (ابحث عن أسماء مثل سوبر و زائد). والفائزين المحتملين هم موفري خدمة الواي فاي هنا. في الآونة الأخيرة، ظهرت جميع اللاعبين واي فاي الساخنة مع اللعب أكثر وضوحا للسوق المشترك المحمول. هناك سوف يكون هناك الكثير من الناس الذين فازوا 8217t تريد الاستسلام أي المزيد من المال مما يفعلونه بالفعل لمشغلي شبكات الهاتف النقال، ولكن willn8217t العقل أرخص بديل للإنترنت عبر الهاتف النقال. إذا الرجال مثل تيلكو. زول و أفريكوم حزمة والسعر خدمتهم بشكل صحيح، فإنه يمكن الحصول على الكثير من التالية بسبب هذا. أفريكوم لديها بالفعل حرية الوصول إلى ال واتساب على النقاط الساخنة. أعتقد نصب التنزيلات ال واتساب غير محدود أو عرض بو بوكس، ملك سلفيس وأن آن كانسيمي أشرطة الفيديو في الفيسبوك من الساخنة الخاص بك isn8217t مثل فكرة سيئة now. How ال واتساب يجعل المال تأسست ال واتساب في عام 2009 من قبل بريان أكتون ويان كوم كبديل ل خدمات الرسائل القصيرة الثمن. التطبيق يتيح للمستخدمين تحميل كتاب الاتصال ورسالة أي شخص لديه التطبيق المثبتة في أي تكلفة. وهو متاح لأجهزة إفون و أندرويدز و بلاكبيريز و ويندوز فونيس و نوكيا (نوك)، وآخرها أجهزة الكمبيوتر المكتبية. الفيسبوك (فب) اشترى ال واتساب في فبراير 2014 لحوالي 19 مليار دولار، وفقا ل 2014 الفيسبوك نموذج 10-Q. في الأشهر التسعة التي سبقت 30 سبتمبر 2014، ولدت ال واتساب الإيرادات من 1،289،000. كيف هو ال واتساب صنع المال 1 في وقت الجواب القصير هو 1 في وقت واحد. في بعض البلدان، وتكاليف التطبيق حوالي 1 لتحميل في الآخرين، السنة الأولى مجانية ولكن كل سنة لاحقة التكاليف 1. مع أكثر من 700 مليون مستخدم نشط وحوالي 1 مليون مستخدم جديد في اليوم الواحد، ويمكن تقدير الإيرادات السنوية في 700 مليون كل سنة. الفيسبوك نموذج 10-Q يعترف أن الشركة نقدية ال واتساب في فقط بطريقة محدودة جدا، وأنها قد لا تكون ناجحة في جهودها لتوليد إيرادات ذات مغزى من ال واتساب على المدى الطويل. حتى في حين أن الشركة لا تملك حاليا إعلانات أو أشكال أخرى من الدخل، موقفهم يمكن أن تتغير مع مرور الوقت. تطبيقات سمز أخرى خارج أمريكا، حيث إرسال الرسائل النصية هو أكثر تكلفة، تطبيقات سمز شعبية ونجحت في تحقيق الدخل. ويشات شعبية التطبيق سمز الصينية لديها الإعلانات وكذلك الألعاب عبر الإنترنت. وقد تفاخرت الشركة بإيرادات بلغت 924 مليون في الربع الثالث من عام 2014، مقارنة ب 949 مليون في الربع الثاني. مع 438.2 مليون مستخدم فقط. كاكاوتالك، التطبيق سمز الكورية الجنوبية، لديها 48 مليون مستخدم و 190 مليون في 2013 الإيرادات. التطبيق يجعل المال من الألعاب عبر الإنترنت، والإعلانات، ومن بيع الرموز والملصقات. في 2.11 (ويشات) و 3.95 (كاكاوتالك) في الإيرادات لكل مستخدم. في السنة، يمكن لل واتساب كسب ما بين 1.47-2.77 مليار دولار سنويا من خلال اعتماد سياسات تسييل المسابقات. وقد حسب المحللون أن، على المدى الطويل، ال واتساب يمكن أن تولد 2.50 في الإيرادات السنوية لكل مستخدم مع حوالي 2 مليار مستخدم (حوالي 5 مليارات في السنة). التركيز على النمو يضيف واتساب حوالي مليون مستخدم يوميا، معظمهم في أمريكا اللاتينية والهند وأوروبا. مع تطبيقات سمز، والنمو هو أسي عندما شخص واحد في مجموعة اجتماعية التنزيلات والدعاة باستخدام التطبيق، العديد من المستخدمين الجدد تحميل التطبيق من أجل التواصل مع الشخص الأصلي. هؤلاء المستخدمين الجدد ثم تشجيع أعضاء آخرين من المجموعات الاجتماعية الأخرى لاستخدام التطبيق. عن طريق زيادة اختراق السوق. يصبح التطبيق لا غنى عنه وقاعدة المستخدمين ينمو. كما ينمو قاعدة المستخدمين، وليس فقط خدمة الاشتراك من 1 سنة جلب عائدات كبيرة ولكن الإعلانات وأشكال بديلة من تسييل خلق الإيرادات القلبية. هل هو حقا عن المال على الرغم من أن عاملون في صناعة وتكهن بأن جزءا من الأساس المنطقي وراء الحصول على ال واتساب كان لالفيسبوك للوصول إلى المستخدمين البيانات السلوكية والمعلومات الشخصية. مع بيانات مشاركة الموقع، و 30 مليار رسالة المرسلة في اليوم، والوصول إلى قوائم جهات الاتصال بأكملها المستخدمين، الفيسبوك لديه الوصول إلى طن من المعلومات الشخصية جميع تحميلها وحفظها على خوادمها. في حين أن مارك زوكربيرج يعد بأن هذه البيانات لن تستخدم لتحسين استهداف المستهلكين في إعلانات الفيسبوك، فإنه لا يزال يثير تساؤلات حول كيفية خاصة البيانات لدينا هو حقا. الخلاصة ما إذا كنت تعتقد أن الفيسبوك زائدة عن ال واتساب أم لا، والحقيقة هي أن التطبيق لديه تدفق الإيرادات الصغيرة والمتنامية مع الكثير من الغرفة لتنمو. هل سنز العملاقة نقدية بقوة مثل تطبيقات سمز أخرى قد فعلت أو استخدامه لغرض آخر فقط الوقت سوف اقول. كيف ال واتساب هو قتل الرسائل النصية القصيرة الرسائل النصية من جميع تطبيقات الرسائل النصية، لا شيء يمكن أن تقترب من قاعدة المستخدمين وحجم رسالة جبل فيو، كاليفورنيا القائم على ال واتساب Inc. التي حصل عليها الفيسبوك شركة إنك (فب) في عام 2014 ل ضخم 19 مليار، ال واتساب تفتخر حاليا أكثر من 800 مليون مستخدم نشط. مع أرقام مثل هذه، لا عجب أن ال واتساب وخدمات المراسلة الأخرى هي المسؤولة إلى حد كبير عن تراجع الرسائل القصيرة القائمة على الناقل الخليوي التقليدية (أو خدمة الرسائل القصيرة). هذه المقالة سوف تقارن اتجاهات الإيرادات من الرسائل القصيرة التقليدية مقابل ال واتساب، والميزات والفوائد التي واتساب لديها على الرسائل النصية القائم على الناقل، ومحركات النمو في المستقبل لال واتساب. بالأرقام منذ إطلاقه في عام 2009، نما واتس اب أضعافا مضاعفة. عندما الفيسبوك المكتسبة ال واتساب في عام 2014، فإنه تفاخر 450 مليون مستخدم شهريا شهريا. بعد عام واحد فقط، أعلن مؤسس ال واتساب جان كروم على جداره على الفيسبوك أن التطبيق قد نمت إلى 800 مليون مستخدم نشط والتعامل مع أكثر من 30 مليار رسالة يوميا. لوضع هذا العدد الأخير في المنظور، أن يترجم إلى 10.95 تريليون رسالة في السنة. هذا هو الكثير من الرسائل وأيضا 26 في المئة أكثر من المتوقع 8.7 تريليون الرسائل التي توقعتها شركة أبحاث الاتصالات، إنفورما. في الوقت نفسه، انخفضت أحجام الرسائل القصيرة في جميع أنحاء العالم: انخفض إجمالي حجم الصين بنسبة 6.3 في المئة من أبريل 2014 إلى 2015 (ستاتيستا)، شهدت المملكة المتحدة انخفاضا بنسبة 4.6 في المئة في الحجم من 2012 إلى 2013، 5 في المائة في عام 2013 بعد 3 سنوات من النمو المستمر، وفي عام 2011، وقد شهدت ثلاث شركات النقل الكبرى في اسبانيا انخفاضا ملحوظا على مدى العام في حجم الرسائل القصيرة. وتتوقع شركة الأبحاث إنفورما أن عائدات سمز في جميع أنحاء العالم سوف تنخفض من 120 مليار في عام 2013 إلى 96.7 مليار في عام 2018. وسوف تضرب منطقة آسيا والمحيط الهادئ أصعب مع انخفاض المتوقع في الإيرادات من 45.8 مليار في عام 2013 إلى 38 مليار بحلول عام 2018 بسبب شعبية خدمة الرسائل مثل ال واتساب، الخط (خدمة الرسائل التي تم إنشاؤها في اليابان) و ويشات (خدمة الرسائل التي أنشأتها تينسنت القابضة المحدودة في الصين). اقرأ المزيد في أسيانز تيش ستارت-أوبس هو الشيء الكبير المقبل. سبب الرواج هذه الخدمات المرسلة على أعلى الصفحة شعبية لعدة أسباب: مجانية أو منخفضة جدا التكلفة. بعد التجربة المجانية لمدة سنة واحدة، يكلف واتساب 1 فقط في السنة، بدلا من الرسائل القصيرة التي تكلف عادة بضعة دولارات شهريا للرسائل النصية غير محدود أو عدة سنتات لكل نص. عند التجوال، يمكن أن تكون المعدلات لكل نص أعلى بكثير. (اقرأ المزيد في كيفية ال واتساب يجعل المال) المزيد من الميزات. يضيف واتساب بعدا جديدا تماما إلى الرسائل التي تفوق تماما سمز التقليدية. على سبيل المثال، ال واتساب يسمح دردشات المجموعة، والقدرة على إرسال ملفات البيانات الكبيرة (مثل الصور والفيديو والرسائل الصوتية القصيرة)، ومكتبة من الرموز الرسائل الفورية والتحقق من الموقع. منصات متعددة. وأخيرا، من خلال تحميل إضافية، يمكن تشغيل ال واتساب من خلال المتصفح. بحيث يمكن للمستخدمين إرسال واستقبال الرسائل على جهاز كمبيوتر. لا اعلانات. ال واتساب خالية من الإعلانات والحيل إضافية مثل الألعاب. المستقبل على الرغم من أن الرئيس التنفيذي لشركة الفيسبوك مارك زوكربيرج قد ذهب في سجل القول بأن ال واتساب ستبقى إعلان مجانا وسوف تركز على النمو المستمر وسهولة الاستخدام، عاجلا أو آجلا سوف الفيسبوك لديها لتقديم ميزات لتحقيق الدخل والاستفادة من تطبيقات قاعدة المستخدمين ضخمة. ولكن خدعة، هو أكبر شبكة اجتماعية في العالم هو إدخال التوازن الصحيح للمبادرات المدرة للدخل مع الاستمرار في الحفاظ على الواتساب أدس وخالية من اللعبة. كما أن لدى فاسيبوك خدمة الرسائل الخاصة بها التي يطلق عليها اسم فاسيبوك مسنيغر، وسيتعين عليها الحرص على عدم إزعاج المستخدمين أو الأرباح من تلك المنصة. ال واتسابس الأقرب منافسيه قد تقدم بعض الحلول: الدفع مقابل الاستخدام خدمة الدعوة. وهذا من شأنه أن يصل إلى المستخدمين غير ال واتساب، على سبيل المثال، خطوط الأرض. هذا هو نموذج الإيرادات الحالي الذي اعتمدته سكايب وفيبر. هو إلى حد بعيد سكيبيس أكبر سائق الإيرادات. (انظر المزيد في دردشة الحروب: نماذج الأعمال من واتساب فس سكايب) التكامل مع منصة التجارة الإلكترونية. على غرار الرسائل الكورية التطبيق كاكاوتالك وخطوط التسوق الميزات، الفيسبوك يمكن أن تسمح للمستخدمين ال واتساب للوصول إلى منصات التسوق أو صفحات العلامة التجارية مثل لتلقي العروض الخاصة والعروض من خلال رسائل ال واتساب. (اقرأ المزيد في هو كاكاوتالك التهديد الحقيقي لال واتساب) حلول الدفع. يشبه إلى حد كبير ويشات أو حلول الدفع كاكاوتالكس، الفيسبوك يمكن أن يعرض ميزة تسمح للمستخدمين ال واتساب لدفع الفواتير عبر الإنترنت. ال واتساب يمكن أن تأخذ قطع صغيرة جدا لكل معاملة. (اقرأ المزيد في كيف سوف تحويل الأموال الفيسبوك تغيير التجارة الإلكترونية) خدمات إنهاء المكالمات. يعتقد أصلا من قبل فايبر في عام 2013، يمكن ال واتساب بمثابة النهاية المكالمة، وهذا هو، الرجل الأوسط بين شركات الطيران المحلية والدولية. في كل مرة يتم وضع مكالمة من الناقل المحلي، فإنه يحصل على توجيه إلى خادم مركزي الذي بدوره يمر الدعوة إلى المنهي الذي يقرر أي من الناقلين الأجانب سوف التقاط المكالمة. وبفضل قاعدة المستخدمين التي يبلغ عددهم قرابة مليار دولار، باتت ال واتساب في وضع يمكنها من الفوز بعقود من هذه العقود (خاصة في إسبانيا وهولندا، حيث تتمتع بشعبية هائلة)، وتمرير المكالمات الدولية إلى الهواتف في شبكتها الواسعة. (اقرأ المزيد في كيف فيبر يجعل المال) الخلاصة تؤدي تطبيقات المراسلة عبر الإنترنت مثل واتساب حاليا إلى تحول نموذجي بعيدا عن الرسائل القصيرة التقليدية وإلى البدائل ذات التكلفة المنخفضة والميزة الغنية. مع استمرار شعبية تطبيقات المراسلة في الارتفاع، نتوقع أن نرى المزيد من الانخفاضات في إيرادات الرسائل القصيرة على نطاق عالمي.

No comments:

Post a Comment